يوبيل الالفين | صلاة لله الآب | البابا يوحنا بولس الثاني |
كلمة الراعي | | البطريرك روفائيل الاول بيدوايد |
الافتتاحية | “امكث معنا” (لوقا 24/ 29) | رئيس التحرير |
انجيلنا الطقسي | “القيامة حياة تتحدى تحديات البشر” | الاب بول ربان |
الكتاب المقدس | (1) الصراعات والمصالحة في الكتاب المقدس (التكوين) أحارس لأخي أنا؟ | المطران انطوان اودو |
من وحي الكتاب | القبر الفارغ… انبثاق البشارة والحياة | نبيل جميل سليمان |
اباؤنا في الايمان | يوحنا الدلياثي | الاب روبيرت بيولاي |
ليتورجيانا المشرقية | بين المائدة والمذبح | الاب سرهد جمو |
الباب القانوني | المحاكم الكنسية | المطران عمانوئيل دلي |
يوبيل الالفين | آلهنا أب | الاب يوسف حبي |
نصوص من تراثنا | قصيدة لكوركيس وردة في قيامة المسيح | المطران اندراوس صنا |
حياتنا الليترجية | رتبة المعمودية في سبيل اليوم | الاب لويس ساكو |
تاريخنا المشرقي | (12) تركيبة كنيسة المشرق ومختلف الانشطة فيها | الاب البير ابونا |
تراث الكنيسة الجامعة | مار افرام رائد “ثيوتوكس” | المطران كوركيس كرمو |
ارشيف البطريركية | نظرة في “سجل عماذ” | الاب بطرس حداد |
| المزمور 118 (117): “اليوم الذي صنعه الرب” | المطران جاك اسحق |
| شيرين: ناسكة قديسة من بلدنا من القرن السابع | الاب لويس ساكو |
أوراق رهبانية | الرهبانية الانطونية الهرمزدية الكلدانية | الانبا قرياقوس ميخائيل |
| “المدراش” شكل موسيقي في طقس كنيسة المشرق | الاب فيليب هيلايي |
الباب الادبي | “الغريب” قصة قصيرة | سمير صبري خوراني |
شهادة حياة | تللسقف في الذاكرة | (+) الشماس حنا عربو |
الكنيسة والعلم | الانسان والمسيح عند تيار دي شاردان | الاب حبيب هرمز النوفلي |
سؤال وجواب | لماذا يسمى الكلدان بالسريان؟ | الاب البير ابونا |
كتب وردتنا | | |
بين المجلة والقراء | | هلال هرمز كبارا |
نتاجات القراء | | |
ركن التسلية | | |
أخبارنا | | |