الأخبار

    نجم المشرق تحضر مناقشة دكتوراه عن الأب يوسف حبّي

       
    618 مشاهدة   |   0 تقييم
    تحديث   15/03/2018 1:51 مساءا

    دار نجم المشرق يحضر مناقشة أطروحة دكتوراه عن الأب يوسف حبّي 


     

    حضر كادر من دار "نجم المشرق" الثقافي مناقشة أطروحة دكتوراه للطالب أمير أحمد رحيم الشمري والموسومة "يوسف حبّي (1938-2000) وجهوده الفكرية: دراسة تاريخية" يوم الثلاثاء 27 شباط 2018 في كلية الآداب – جامعة الكوفة في محافظة النجف. 
    وحضر من كادر المجلة الأب ألبير هشام، معاون رئيس التحرير، والشماس بسّام صبري، مدير الإدارة، كما رافقهم الأب ميسّر بهنام المخلصي، راعي خورنة مار كوركيس التي خدم فيها الأب حبّي، وكلّ من الأستاذ عصام مسكوني والست شكرية يوسف، من خورنة مار كوركيس أيضًا. 
    واستعرض الطالب أمير الجهود الفكرية للأب يوسف حبّي من خلال سيرة حياته ومؤلفاته في مجالات كثيرة، وأشادت لجنة المناقشة بالجهد الكبير الذي قام به الباحث وبالفكر المتميز لشخصية الأب حبّي، وأعطت درجة جيد جدًا عالي للطالب أمير. 
    يُذكر أن الطالب أمير كان يلجأ إلى دار نجم المشرق الثقافي لأكثر من سنة، للبحث عن مصادر وكتب ومقالات للأب حبّي، وقد ساعده الدار رغبةً منه في أن تبقى أبوابه مفتوحة أمام الباحثين في كافة المواضيع، وهذه هي إحدى أهم أهدافه: أن يكون دارًا ثقافيًا يساهم في نشر الثقافة والعلم لكل طالبيه. وبهذه المناسبة نجدد الدعوة لكل الباحثين بأن لا يترددوا للاتصال بدار نجم المشرق، ونحن على استعداد لمساعدتهم دومًا. 

     




    comments تعليقات

    الاسم

    البريد الالكتروني

    نص التعليق
    0/2000




    Copyright © www.nagmalmasriq.org . All rights reserved
    3:45